شاهد بالفيديو (الجن) يتسبب في موت أبقار وجاموس قريه بالكامل بالفيوم

هى عزبة صغيرة تسمى عزبة أسعد تابعة لقرية البسيونيو التابعة لمحافظة الفيوم هذة العزبه كلها تعيش على الزراعة والمنتجات الحيوانيه فهى عزبه فقيرة للغايه وحرفتهم الوحيدة هى تربية الأبقار والجاموس للحصول على الجبن واللبن والسمن منها.

ولكن إنتشرت في هذة العزبة الصغيرة حالة من الذعر والرعب والخوف بعد أن ماتت جميع الماشية الموجودة بالقريه في أسبوع واحد دون معرفة سبب الوفاة وبالرغم من أن الطب البيطرى قام بتشريح هذة الماشيه كلها لمعرفة سبب الوفاة إلا أنه عجز عن تحديد السبب الرئيسى لوفاة.

فقام بعد رجال القريه بإحضار بعض المشايخ للقرية لمعرفة سبب الوفاة فاخبروهم المشايخ أن هناك جن في القريه وهو الذي يقتل هذة الماشية كلها فسادت في القريه حالة كبيرة من الذعر والخوف بين الأهالى.

وعلى الفور قام الأهإلى في القريه بتشغيل القران الكريم على التليفزيون والراديو وفي كل مكان في القريه طوال ساعات اليوم  وكذلك قاموا بالدخول إلى المساجد والمكوث بها وملازمتها وكذلك من شدة خوف بعض الأهإلى قاموا بترك هذة القريه وتركوا منازلهم وأنتقلوا للعيش في القرى المجاورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.