لأول مرة وحصريا شاهد بالصور جد الرئيس عبد الفتاح السيسى

بعد مرور عام بالضبط على تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم جمهورية مصر العربيه أصبح الرئيس عبد الفتاح السيسي معشوق الكثير من المصريين فالكثير منهم معجب ومحب له ويريد أن يعرف الكثير عن حيانه الشخصيه وحياته العائليه وكل شيءعن أسرته الكريمه وذلك تعبيرا منهم عن مدى حبهم له.

وتحقيقا لهذة الرغبة التي توجد لدى الكثير من المصريين قام الإعلامى الكبير حافظ المرازى والذي يعمل في شبكة بى بى سى بالعربيه بتقديم حلقة كامله من برنامجه (بتوقين مصر) عن عائلة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكيف تعيش وكيف تعمل وذلك لمعرفه أصل الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ينتمى إليه.

حيث قام حافظ المرازى بعمل لقاء مع (على السيسى) ابن عم الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يمتلك في محل اربيسك بمنطقة خان الخليلى بوسط القاهرة ليتعرف منه عن عائلة الرئيس السيسي وأصولها.

فقال على السيسي إن عائلة السيسي تعمل في خان الخليلى منذ أكثر من 900 عاما وقام على السيسي بعرض صورة جد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تعرض لأول مرة على شاشات التيلفزيون.

جد السيسى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.