تعتبر “ثورة 25 يناير” مؤامرة وحاربتها ممثلة كبيرة وهذه علاقتها بعمتها الفنانة المعتزلة.. محطات في حياة “ريم البارودي”

ورثت عن عمتها الفنانة المعتزلة الجينات الفنية، فضلًا عن ملامحها الجميلة التي أثقلت من موهبتها وزادتها، وعلى الرغم من غزو العديد من الفنانين لها إلا أنها إستطاعت أن تقتحم الوسط الفني في فترة وجيزة، وباتت واحدة من أشهر الفانانات اللاتي لهن طلة مميزة على الساحة، وقد أثارت حولها الجدل في السنوات الأخيرة لعدة مواقف وأبرزها موقفها مع زوجها السابق المطرب أحمد سعد الذي إنفصل عنها وتزوج من الفنانة سمية الخشاب وكان هذا الأمر حديث الصحف والمواقع الإلكترونية الإخبارية، لذلك هنالك بعض التفاصيل وراء شخصية هذه الفنانة سوف نرصد إليكم في هذا التقرير بشأن “ريم البارودي“.

صورة 1

البطاقة الذاتية

في اليوم السادس من شهر أكتوبر لعام 1978 ولدت “ريم البارودي” لعائلة تنتمي أصولها إلى الجنسية السورية، وعمتها هي الممثلة المعتزلة بفضل الله “شمس البارودي”، وتخرجت من كلية السياحة والفنادق، ولكنها بدأت حياتها المهنية بـ عمر الـ 15 عام في الإعلانات.

 

الرحلة نحو الوسط

رأها المخرج المسرحي “جلال الشرقاوي” وقرر أن يقدمها إلى الجمهور بعدما إقتنع بموهبتها الفنية، وكانت حينئذ تبلغ من العمر 17 عام، وبدأت مسيرتها نحو الفن من خلال مسرحية “نشنت يا ناصح” ومن ثم رُشحت لفيلم “إمرأة هزت عرش مصر” مع الفنانة نادية الجندي في عام 1995، ووطأت قدماها إلى عالم الدراما التليفزيونيو من خلال مسلسل “القنفد” مع الممثل أشرف عبد الباقي.

صورة 2

النجومية الفعلية

في عام 2006 رُشحت إلى دور بمسلسل “حدائق الشيطان” مع الفنان جمال سليمان، وكان هذا العمل لها بمثابة نقلة فنية جديدة لها، وقد حققت فيه نجاحًا باهرًا وتوالت عليها بعد ذلك العديد من المسلسلات ومنها “دلع بنات، الرحايا، الشك، الباطنية، إحنا الطلبة”.

 

أزمتها مع زميلة

بدأت علاقتها بالخلافات مع زملائها من الوسط الفني من خلال إتهامها لسب وقذف الممثلة “ميسرة”، فأصدرت عليها المحكمة حكم بالسجن لمدة شهر وإلزامها دفع غرامة مالية قدرها 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ.

 

صورة 3

علاقتها بالعمة المعتزلة

تناولت بعض المواقع والصحف أخبار حول علاقتها بعمتها “شمس البارودي” وأنها قد ساءت وخاصة أن “ريم” متحررة في ملابسها وتصرفاتها وهذا لا يعجب الفنانة المعتزلة، ولكن “ريم” قد نفت هذه الأخبار وأشارت بأن علاقتها بعمتها على ما يرام، وأنها لا تحدثها حول الفن بل عن الأمور الشخصية التي تتعلق بالعائلة.

 

الغيرة الشديدة

تعرضت “ريم” إلى غيرة شديدة من قبل فنانة كبيرة ولكنها رفضت أن تذكر إسمها، وقالت بأنها خلال مشاركتها معها بنفس العمل الفني في بداياتها الفنية، قامت تلك الفنانة بإحضار باروكة قبيحة لترتديها “ريم”؛ حتى تشوه منظرها، بالإضافة إلى حذف بعض المشاهد لها، وأشارت بأن الوسط الفني هكذا يمتلئ بالغيرة بين الفنانين وبعضهم البعض.

صورة 4

علاقتها بـ أحمد سعد

كانت علاقتها بالمطرب أحمد سعد ممتدة لسنوات، حيث بدأت بالحب وتكللت بالزواج بعد الخطوبة التي تم فسخها 5 مرات وإختتمت بالإنفصال ليذهب كل منهما في طريق بعد زواج دام لمدة 7 سنوات، وتزوج هو من الفنانة سمية الخشاب.

 

المايوه

تعرضت إلى وابل من الإنتقادات والجدل حولها بسبب صورها الجريئة التي إرتدت بها مايوه، وأضافت بأنها تعاني من فوبيا الدراجات وركوب الخيل.

 

الثورة مؤامرة

أوضحت ريم موقفها من ثورة 25 يناير والتي كانت ضدها وقالت بأنها شعرت بالأمان في وجود الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ووصفتها ب “المؤامرة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. شيماء يقول

    عايزة اعرف نتيجة قبول بنتي اسمها بسملة مصطفي رقم الملف13160ورقم القومي 31401200100908هي محافظه القاهرة اداره مصر الجديده


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.