ابنة غادة عادل صورة طبق الأصل من والدتها في أحدث صورة لها

مع صغر سن الفنانة غادة عادل ألا أنها لديها من الأبناء خمس أبناء ما بين الذكور والأنات من المخرج مجدي الهواري وما زالت الفنانة غادة عادل محتفظة بشبابها وانوثتها وشهرتها وتعتبر غادة عادل من فنانين الصف الأول بالرغم من ذلك ألا أنها لم تهمل بيتها واو لادها ولهم حق عليها ونجد غادة في كل مناسبه تحاول اخذ الصور التذكارية مع أبنائها.

وقد قام المخرج مجدي الهواري صورة جديدة تجمع زوجته الفنانة غادة عادل بصحبة ابنتها الكبري مريم عبر صفحته الشخصية بموقع نشر الصور والفيديوهات انستجرام، وقد تفاعل الجمهور على الصورة بالتعليقات ونالت أعجاب الصورة الكثيرين وإعجاب المتابعين لصفحة مجدي الهواري على موقع التواصل الاجتماعي وانتشرت الصورة بشكل كبير، وكانت أكثر التعليقات على الصورة أن مريم أصبحت نسخة طبق الأصل من والدتها غادة عادل.

صورة 1

ومن الجدير بالذكر أن المخرج مجدي الهواري والفنانة غادة عادل متزوجان منذ أكثر من عشرون عاما وقد احتفل النجمان بزفافهم عام 1997 وكانت تجمع بينهم قصة حب واستمرت قصة الحب بينهم حتى بعد الزواج وكللوا هذا الحب بالزواج وانجاب الأطفال وليهم خمس أبناء “محمد وحمزة ومريم وعبد الله وعز الدين”.

ويذكر أن المخرج مجدي الهواري قام بإنتاج أكثر من فيلم سينمائي كان بينهم أكثر من فيلم لزوجته الفنانة غادة عادل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.