أمير كرارة يكشف عن أصعب مشهد في حياته وتفاصيل مرض ابنته

من خلال إستضافته ببرنامج أنا وأنا تقديم الإعلامية سمر يسري كشف الفنان أمير كرارة عن أصعب المواقف في حياته التي تعرض له وهو مرض ابنته حينما كان عمرها عامين قائلا أن ابنته أصيبت بفيروس غريب جعلها تقترب من الموت وتدخل في غيبوبة في هذا السن الصغير.

وصرح له الأطباء وقتها أنها سوف تموت، لافتا أنه تفاجأ بصراخ مربية ابنته فذهب اليها مسرعا وحينما شاهدها ظهر عليها أعراض غريبة لم يشاهدها من قبل حيث وجدها في حالة غريبة من التشنجات، ويدها مقلوبة وأخذها مسرعا إلى احد المستشفيات وتم إحتجازها بغرفة العناية المركزة وأخبره الطبيب أن يدعوا لها لأن وضعها خطير بسبب  توقف  قلبها وانهم سيستعينوا بالصدمات الكهربائية..

وتابع أمير كرارة حواره قائلا انه تفاجأ بسيدة لا يعرفها وأخبرته  أن يأخذ ابنته وينقلها الي مستشفى أخرى لأن تلك المستشفى ليس بها الإمكانيات اللازمة للعناية بالأطفال  وبالفعل طلب من الطبيب أخذ أبنته ونقلها بمستشفى أخرى بعد أمضاء  اقرار شخصي بذلك وقام بنقلها إلى طبيب أخر  وأخبره أن ابنته  تعرضت لفيروس غريب وصل للمخ وهو ما جعلها تدخل في غيبوبة، مشيرا  انه  أثناء مرافقتها في المستشفى حرص عدد كبير من أصدقائه بالوسط الفني مساندته والوقوف بجانبه ونصحه احد أصدقائه بذبح عجل من أجل شفاء ابنته فرد عليه ا نه لا يستطيع الآن بسبب خوفه عليها، ولكنه إن فقط فتحت عينها سوف يقوم بذبح عجلين، وقبل إنهاء الحديث أخبره الطبيب بتحسن صحتها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.