أول قرار من النيابة ضد “أحمد الفيشاوي” بعد إتهامة بإزدراء الدين الإسلامي

واصل الفنان المصري الكبير أحمد الفيشاوي إثارة الجدل في الفترة الأخيرة، وتلك المرة من خلال دوره في فيلم “الشيخ جاكسون” وهو الفيلم الذي كان محل إهتمام ونقاش الكثيرين في الفترة القليلة الماضية، خاصة بعدما تم إتهام الفنان المصري الشهير بإنه قام بإزدراء الدين الإسلامي من خلال هذا العمل الفني، وتم تقديم بلاغ رسمي للنيابة حول هذا الأمر، وهو الامر الذي جعل الجميع يركز بشكل كبير مع هذا العمل الفني، وإنتشر الجدل حول هذا الأمر في خلال الفترة الماضية.

وقد قال الأمين العام للجنة الحقوق والحريات في نقابة المحامين ويدعي عبدالرحمن عبدالباري الشريف في البلاغ الذي قدمه إلى النيابة، أن العمل الفني الذي يحمل إسمه “الشيخ جاكسون” يسيئ إلى الدين الإسلامي، وأن هناك العديد من المشاهد الخارجة والتي تتعدي على الدين الإسلامي بشكل فج، وهو ما يلزم جهات التحقيق بالتحقيق مع القائمين على هذا العمل وإيقاف عرضه بشكل نهائي في الفترة القادمة.

وبالفعل قامت نيابة إستئناف القاهرة بإصدار أول قرار رسمي بشأن هذا البلاغ، حيث قامت بإستدعاء النجم المصري الكبير أحمد الفيشاوي من أجل التحقيق معه في تلك التهمة الخطيرة، والجدير بالذكر أن النجم المصري الفيشاوي قد أصبح مثير للجدل بشدة في جميع الأوساط المصرية خاصة بعد قيامه ببعض التصرفات المثيرة للجدل التي يقوم بها في جميع المواقف ويقوم بتصرفات غريبة للغاية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.