نتيجة مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري السعودي

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة العاشرة في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في ختام الجولة الحالية في مواجهة كبيرة ونارية ينتظرها عشاق الكرة السعودية في كافة أنحاء السعودية، حيث تقام المباراة على ملعب مدينة الملعب عبد الله الرياضي في العاصمة السعودية.

ويدخل نادي التعاون السعودي صاحب الأرض والجمهور بحثاً عن إيقاف سلسلة انتصارات الأهلي السعودي في الموسم الحالي، ومحاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشواره بالدوري السعودي، حيث يسعى التعاون إلى رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري من أجل إسعاد جماهير الفريق ومحاولة العودة للمنافسة في منطقة الكبار بالدوري السعودي.

تاريخ مواجهات الأهلي والتعاون

التقى الأهلي والتعاون من قبل، في 21 مباراة كاملة من قبل، وشهدت منافسات الأهلي والتعاون في الفترة الماضية ندية كبيرة بين الفريقين، حيث نجح الأهلي في الفوز خلال سبع مباريات كاملة، وفاز نادي التعاون في أربع تعادلات، بينما حسم التعادل سبع مباريات بين الأهلي والتعاون على مر التاريخ.

الأهلي والتعاون
الأهلي والتعاون

 

ويسعى نادي التعاون إلى تحقيق الانتصار الخامس على النادي الأهلي السعودي، كما يأمل السكري في مصالحة جماهيره ومحاولة العودة لسكة الانتصارات في الفترة الأخيرة بالدوري السعودي.

الأهلي يسعى للابتعاد بالصدارة

ويأمل النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في رفع رصيده بالدوري السعودي من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، في ظل تأجيل مباراة الهلال بنفس الجولة، حيث يأمل متصدر الدوري في رفع رصيده والحصول على النقطة 23 في الدوري من أجل توسيع الفارق مع أقرب منافسيه في البطولة، حيث نجح الرافي في احتلال صدارة الدوري بفارق الأهدف عن أقرب منافسيه نادي الهلال بطل النسخة الماضية.

ويدخل نادي الأهلي بحثاً عن الفوز السابع له في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، حيث يحتل صدارة الدوري برصيد 20 نقطة، بينما يحل نادي التعاون في المركز التاسع برصيد 11 نقطة كاملة، ويأمل السكري في رفع رصيده والعودة للمربع الذهبي في الدوري.

تشكيلة الأهلي أمام التعاون اليوم

كشف منذ قليل المدرب سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، عن تشكيلة النادي الأهلي التي سوف تواجه نادي التعاون بعد قليل، والتي شهدت القائمة الكاملة أمام التعاون لحسم المباراة.

تشكيلة الأهلي أمام التعاون اليوم
تشكيلة الأهلي أمام التعاون اليوم

 

وشهدت التشكيلة عودة الرباعي الغائب عن الأهلي في الفترة الماضية، ويقود اللاعب السوري عمر السومه، لاعب النادي الأهلي هجوم النادي الأهلي في مواجهة اليوم، كما يتواجد اللاعب ليوناردو دا سيلفا.

انطلقت مباراة الأهلي والتعاون منذ قليل وذلك في قمة مباريات الجولة العاشرة بالدوري السعودي الممتاز، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة واضحة من لاعبي الفريقين على مجريات اللعب في وسط ملعب المباراة.

نجح النادي الأهلي السعودي من افتتاح التسجيل مبكراً في مرمي نادي التعاون السعودي، وذلك في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، عن طريق اللاعب السوري عمر السومة، وواصل النادي الأهلي الضغط على مجريات اللعب بشكل كامل على نادي التعاون والذي تراجع بشكل واضح في الشوط الأول من المباراة الجارية الآن.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والتعاون منذ قليل، بتقدم الرافي بهدف نظيف، والذي سيطر على مجريات المباراة بشكل كامل طوال أحداث الشوط، كما تحصل اللاعب وليد باخشوين، على البطاقة الصفراء.

انطلق الشوط الثاني من مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي منذ قليل، حيث مازال الأهلي متقدم بهدف نظيف سجله السوري عمر السومة في مرمي السكري، ويسعى النادي الأهلي إلى تعزيز النتيجة بهجمات مكثفة على مرمي نادي التعاون.

نجح نادي التعاون في خطف تعادل ثمين أمام نظيرة النادي الأهلي، حيث سجل هدف التعادل لنادي التعاون اللاعب سيدريك أميسي، في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني، لينجح النادي في إيقاف سلسلة انتصارات النادي الأهلي في الفترة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.