بالفيديو – مفاجآت جديدة في قصة طلاق ياسمين صبري

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعية بخبر طلاق ياسمين صبري الذي استمر لمدة خمس سنوات دون أن تعلن عنه إلا منذ أسابيع قليلة من خلال برنامج صاحبة السعادة مع اسعاد يونس وكان بمثابة صدمة للجمهور عندما أعلنت أنها متزوجة من خمس سنوات وخاصة أنها لم تصرح بهذا الزواج من قبل.

ولكن لو رجعنا بالزمن للوراء سنجد أن الفنانة ياسمين صبري صرحت بزواجها أكثر من مرة ولكن منذ فترة طويلة أولهم كان منذ عامين أو أكثر عندما استضافها الاعلامي خيري رمضان عندما سألها عن “زهق” زوجها بسبب المعجبين الذين يطلبون صور تذكارية، وأجابت وقتها أن زوجها لا يغار عليها من كثرة المعجبين وأنه فخور بها وبنجاحها الذي حققته في مسلسل طريفي مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

ولكن المفاجأة هنا انه تردد اشاعات العام الماضي عن طلاق الفنانة ياسمين صبري على أحد المواقع الإخبارية وخرجت عن صمتها في هذا الوقت ونفت تلك الأخبار نهائياً عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وطالبت بمحاسبة تلك المواقع التي تنشر أخبار ملفقة وغير صحيحة.

 وتدور حول زواج وطلاق الفنانة الشابة ياسمين صبري العديد من الأسئلة حول زواجها وطلابها وهل فعلا هي متزوجة أو مطلقة حيث أنها منذ اشهر قليلة استضافها الفنان اشرف عبدالباقي في برنامج عيش الليلة الذي يقوم بتقديمه على قناة “DMC”، وسألها عن مواصفات فارس أحلامها وجارته صبري الحديث وأدلة بمواصفات فتي أحلامها وهو الأمر الذي حير الكثيرين ووضع حولها العديد من علامات الاستفهام ولكنه جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدون انها بالفعل تطلقت منذ عدة أشهر بالرغم من نفسها الدائم وامامها على الأمر.

شاهد الفيديو:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.