حنان ترك تخرج عن صمتها وتصدر بيانًا حول أزمة تصريحاتها بشأن المسيحيين والتي أثارت بها الجدل

رغم ابتعادها عن الأضواء واعتزالها التمثيل منذ عدة سنوات، فقد اثارت حنان ترك الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تدأول مقطع فيديو قديم لها مع الإعلامي عمرو الليثي واتهمها الكثير بعد نشر الفيديو أنها تسىء للمسيحيين في مصر الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها وتصدر بيانا صحفيا بشأن هذه التصريحات.

حنان ترك
حنان ترك

 

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة حنان تترك متحدثة مع الإعلامي عمرو الليثي عن رأيها في تولي مسيحي رئايسة جمهورية، حيث أجابت بأن المسيحيين في مصر أهل ذمم وعلينا معاملتهم معاملة حسنة لأنهم في رقبتنا على حد قولها وأضافت خلال الحوار أن المسيحي لا يصلح لرئاسة الجمهورية في دولة مسلمة.

وأثارت هذه التصريحات رغم أنها منذ فترة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لهذه التصريحات فمنهم من عارض هذه التصريحات بشدة ومنهم من وجد في كلامها عدم التطرف ولا الإساءة للمسيحيين في مصر.

بيان حنان ترك حول تصريحاتها التي أثارت الجدل بشأن المسيحيين

حنان ترك
حنان ترك

 

أصدرت حنان بيان صحفي لتوضح كلامها بعد أزمته بشأن المسيحيين وأوضحت رأيها حيث كانت تقصد أن ما يتولى حكم مصر عليه أن يعامل المسحيين في مصر معاملة حسنة ويراعيهم لأنهم أهل ذمم وفىي مسئوليتنا وذمتنا إلى يوم الدين وهذا ما كانت تقصده من كلامها، وعن رأيها في تولي مسيحيا حكم مصر أشارت أنها قالت أنه صعب في دولة إسلامية مثل مصر ولكن ليس هذا رأيها الشخصي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.