الأهلي يحقق رقما قيآسيا عالمي جديد.. والبدري يتفوق على جوارديولا وكونتي

في ظل الأداء والنتائج الرائعة التي يقدمها النادي الأهلي بقيادة مدربه المتميز حسام البدري، الذي استطاع مع الفريق الفوز بالدوري المصري لموسم 2016-2017، وتحقيق بطولة كأس مصر بعد غياب دام لمدة عشر سنوات، استطاع الشياطين الحمرتحقيق رقما قيآسيا جديدا.

 

 

وتواجد النادي الأهلي في المركز الـ 26 في تصنيف شهر سبتمبر من العام الحالي في قائمة ترتيب الآندية لموقع “كلوب ورلد رانكنج” وسط مجموعة من الآندية العظيمة كريال مدريد وبرشلونة الإسباني، وتوتنهام الإنجليزي، وأرسنال الإنجليزي.

واستطاع المارد الأحمر تخطي عدد كبير من الآندية الكبرى بفارق النقاط، من بينهم تشيلسي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وشالكة الألماني، وفيا ريال الإسباني، وغيرهم العديد من الآندية.

ولكن كانت مفاجأة لعدد كبير من الناس أن يتخطى النادي الأهلي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يقدم اداء متميز وأكثر من الرائع مع المدرب الشاب بيب جوارديولا.

 

ترتيب نادي الزمالك في القائمة

 

ويقع نادي الزمالك في المركز الـ 71 من القائمة، نظرا لادائه الضعيف في شهر سبتمبر.

ويتصدر القائمة نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ويليه في الترتيب غريمه التقليدي نادي برشلونة، ويليه أتلتيكو مدريد.

 

يذكر أن الأهلي يستعد لخوض مباراة العودة من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي، والتي ستقام على ستاد برج العرب.

وكان المارد الأحمر قد خسر لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.،   وقد تأهل  بعد فوزه في مباراة رائعة له على الترجي في ربع نهائي دوري الأبطال في رادس بنتيجة 2/1 أيضا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.