ليست طائرة محمد رمضان الخاصة هى فقط ما أثارت الجدل حوله..الأسطورة دائماً يثير الجدل فلماذا

“محمد رمضان ” ممثل مصرى، أسمه بالكامل محمد رمضان محمود حجازى من أسرة متوسطة الحال، ولد في ال13 من مايو 1988، متزوج ولديه أولاد، دائماً ما يثير الجدل حوله من خلال أعماله الفنية وأدواره لما فيها من عنف وقتل مثل “الألمانى” “عبده موته” فيراه البعض أنه لايصلح أن يراه الصغار وأنه يشوه الفن، والبعض الأخر يرى أنه ينقل واقعاً ليس إلا، كما أن لديه الموهبة الرائعة التي ألمعت أسمه في سماء الفن.

ومن الأعمال أيضاً التي أثارت ضجه أعمالة التليفزيونيو كمسلسل “ابن حلال” و”الاسطورة”، والتي عرضت في شهر رمضان المبارك، فكان حديث الناس الدائم ماذا سيحدث في حلقات الغد وتوقعاتهم للشخصية، وتأثرهم الشديد بأحداث المسلسل بما فيه من فرح وحزن وفراق، شهدت ذلك مواقع التواصل الإجتماعى بتعليقات مستخدمى شبكة التواصل المستمرة.

محمد رمضان الأسطورة

بلغ التأثر ونجاح مسلسل “الأسطورة ” أعلاه وظهر ذلك بعد موت “رفاعة الدسوقى” وحزن الناس حزناً شديداً وكأنه شخصية حقيقة تعيش بينهم، ومن ثم أصبح للفنان محمد رمضان لقب جديد وهو “الاسطورة”.

 

نتيجة بحث الصور عن الأسطورة

ممتلكات محمد رمضان

 

لم يقف الجدال إلى أعماله فقط بل وصل إلى التدقيق في أفعاله، فأثار ضجه كبيرة عندما نشر على إحدى مواقع التواصل الإجتماعى صورة لسيارتين “اللامبورجين” و”الرولزرويس”، والمعروف عنهما بهظ ثمنهم، وأنه قام بشرائهما معلقاً بأنهم السيارتين الأقرب إلى قلبه، وقتها علق الكثير على هذا بين من تمنى له نجاح أكثر وبين من يغضب، واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعى آنذاك ولفترة طويلة بسيارتين محمد رمضان.

 

 

ويستمر الجدل والانتقاد، فمؤخراً نشر الفنان صورة على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام على حسابة الشخصى، يظهر بها هو وبجانبة طائرة يوجد بها إشارة بحروف إسمة MR تعنى أنه قام بشراء طائرة وهى ملكة الآن.

فهو يعتاد على مشاركة جمهورة دائما كل جديد يخصه، هو ليس الفنان الأول الذي يمتلك طائرة خاصة به ولكنه دائماً مصدر جدل مستمر.

 

صورة 1

 

 

توضح الصورة وقفة الفنان الثابته وما بها من فخر وأعتزاز بالنفس، فمن المتوقع أن هذة الطائرة تكلف الكثير من المال.

وأشار إلى أن أول رحلة ستكون إلى مطار سانت كاترين ليتمتع بجمال مصر وطبيعتها الخلابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.